القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء حساب جوجل في 5 دقائق طريقة انشاء حساب gmail بسهولة

انشاء حساب جوجل
انشاء حساب جوجل في 5 دقائق طريقة انشاء حساب gmail بسهولة




انشاء حساب جوجل في 5 دقائق طريقة انشاء حساب gmail بسهولة




هل تريد انشاء حساب جوجل؟ هل حقاً تريد انشاء ايميل gmail؟ هل تريد التعرف على الطريقة الصحيحة في فتح حساب gmail جديد؟ اذاً قم بقراءة هذه المقالة للأخير لتستفيد أكثر.


السلام عليكم ورمة الله وبركاته

مرحبا بك أيها القارئ في موقعنا موقع دورة بلوجر.


ستجد في موقعنا كل الامور التي تهتم في بلوجر ومدونة بلوجر، وستجد اقسام عديدة من المؤكد انها سوف تفييدك وإذا كنت تريد الربح من المدونة، وتريد التعرف على طريقة كتابة المقالات بشروط السيو، وتريد التعرف على شركات بديلة لأدسنس، وتريد التعرف على كل الامور التي تخص مدونة بلوجر، أذاً قم بمتابعتنا على موقعنا لتتوصل بكل جديد يهمك.


سنتحدث في هذه المقاله عن طريقة عمل حساب gmail وسوف أقوم بشرح جميع الامور التي تخص حساب جوجل، لكي تتعرف على كل الأمور التي تخص انشاء حساب قوقل يمكنك قراءة هذه المقاله.


شرح عمل حساب جوجل



يعتبر إنشاء حساب جوجل أمر مهم لكل شخص يملك هاتف ذكي أو كمبيوتر أو أي جهاز يمكن ان تضيف فيه هذا الحساب لأن هذا الحساب تستفيد منه العديد من الأشياء والتي هي جداً مهمة للهاتف المحمول.


أصبحت الهواتف الحديثة من الضرورة أن يتم عمل لها حساب جوجل لأن اغلب الخدمات والتطبيقات التي على الهواتف الحديثة أصبحت لا تقدم خصائصها إلى عن طريق أنشاء حساب لها، أو ربط حساب جوجل بها، لذلك بالتأكيد أنك ستحتاج إلى انشاء حساب جوجل.


يعتبر هذا الحساب أمر جداً مهم لأنك من خلاله سوف تقوم بتشغيل خدمات جوجل وستقوم بتشغيل متجر بلاي ويوتيوب والعديد من التطبيقات الأخرى التي هي مهمة بالنسبة لكل شخص.


انشاء حساب gmail



يمكنك انشاء حساب جوجل بكل سهولة، ويمكنك أن تتعرف على الطريقة الصحيحة عن طريق هذه المقاله. بالتأكيد أنك ستجد العديد من الشروحات التي تعلمك طريقة الانشاء وستجد شروحات مختلفة وهي شروحات فيديوهات على اليوتيوب أو مقالات على جوجل يمكنك اختيار الطريقة التي تريدها وأفضل أن تقوم بقراءة هذه المقالة للأخير لأني سوف أقوم بكتابة الطريقة بشرح مفصل.


في البداية تأكد ان جهازك متصل على الانترنت وتوجه إلى اعدادات هاتفك، عند التوجه إلى اعدادات هاتفك وقم بالبحث عن Googal وقم بالضغط عليه وسوف تظهر لك واجهة خاصة في قسم جوجل.


اذا كنت قد قمت انشاء حسابات جيميل من قبل سوف يتم عرض كل الحسابات في هذه الواجهة، كل ما تحتاج إليه هو الضغط على زر السهم الذي في الحساب وسوف تظهر لديك جميع الحسابات الخاصة بك قم بالنزول إلى الأسفل وقم بالضغط على إضافة حساب آخر.


اما اذا كنت ستقوم بأنشاء حساب جديد في هاتفك لأول مرة قم بالضغط على انشاء حساب جديد وسوف تتوجه إلى صفحة جديدة. هذه الصفحة تعطيك خيارين الأول هو انك اذا كان لديك حساب من قبل تقوم بكتابة البريد الإلكتروني وتقوم بالضغط على التالي بعدها تقوم بكتابة كلمة السر وقم بالضغط على موافق وسوف يتم استرجاع حسابك.


اما الخيار الثاني هو انك يمكنك انشاء حساب جديد والذي ستجده في اسفل يمين الشاشة قم بالضغط عليه وقم بالضغط على خيار لنفسي لكي تتوجه إلى واجهة جديدة كما تلاحظ في الصورة.

انشاء حساب جوجل
انشاء حساب جوجل في 5 دقائق طريقة انشاء حساب gmail بسهولة

في هذه الصفحة قم بكتابة اسمك واسم عائلتك أو لقبك وقم بالضغط على التالي لكي تتوجه إلى الصفحة الثانية والتي تطلب منك معلومات أساسية كما ترى في الصورة.
انشاء حساب جوجل
انشاء حساب جوجل في 5 دقائق طريقة انشاء حساب gmail بسهولة


قم بكتابة تاريخ ميلادك وجنسك وقم بالضغط على التالي بعدها سيعطيك التطبيق اختصارات لعنوان الايميل الخاص بك أنت قم بالضغط على الخيار الأخير والذي يسمى انشاء عنوان gmail وسوف تظهر لك في الأسفل خيار انشاء الايميل قم بكتابة الايميل الذي تريده وقم بالضغط على التالي.



بعد هذه العملية سوف تحتاج إلى كتابة كلمة السر التي تريدها قم بكتابتها وقم بإعادة كتابتها ومن ثم قم بالضغط على التالي.


بعد الضغط على التالي للمرة الثانية سوف تظهر لك الخصوصية والبنود الخاصة في انشاء حساب جوجل قم بالنزول إلى الأسفل وقم بالضغط على أوافق لكي تتوجه إلى القائمة الرئيسية الخاصة في إنشاء حساب جوجل التي قمت بالدخول إليها في أول مرة.


تهانينا لقد انتهيت من انشاء ايميل gmail ويمكنك الآن استخدام هاتفك الذكي بكل مميزاته وخدماته الرائعة.


انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف



طبعاً هذا الشرح الذي في الأعلى هو شرح طريقة انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف وهناك طريقة أخرى تحتاج إلى رقم هاتف ولاكن لم اقم بشرحها بسبب ان اغلب الأشخاص يقومون بأنشاء الحساب بدون رقم هاتف فلذلك قمت بشرح الطريقة التي يستخدمها أغلب الناس.


انتهيت من شرح كيفية إنشاء حساب Gmail بسهولة وشرحت كل الامور التي تخص هذا الأمر، لكي تستطيع أن تتوصل بكل جديد ومفيد من دورة بلوجر قم بمتابعة موقعنا أو قم بزيارتنا مرة أخر.


إذا حدثت لك أي مشكلة أو تريد التواصل معنا لتستفسر عن أي شيء لا تتردد ابداً في التواصل معنا ونوعدك ان نقدم لك أفضل ما لدينا.
أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :
author-img
انا يوسف منير مالك ومصمم موقع المنير للمعلوميات عمري 18 سنة من اليمن مدينة تعز في قرية الحصين هدفي من هذه المدونة هو اشباع المحتوى التقني العربي بطرق موثوقة وسلاسة الشرح من اجل افادة كل الناس وشكرا لكم.

تعليقات