القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء مدونة بلوجر 2021 طريقة عمل مدونة على جوجل مجانا في 5 دقائق

انشاء مدونة بلوجر
انشاء مدونة بلوجر طريقة عمل مدونة على جوجل مجانا

انشاء مدونة بلوجر طريقة عمل مدونة على جوجل مجانا في 5 دقائق

هل تريد انشاء مدونة بلوجر؟ هل تريد انشاء مدونة بلوجر احترافية؟ هل تريد إنشاء مدونة بلوجر مجاناً؟ هل تريد التعرف على كل الأمور التي تخص مدونة بلوجر؟ اذاً قم بقراءة هذه المقاله للأخير لكي تستفيد اكثر.


مرحبا بك أيها القارة كما اعتدت ستجد في موقع دورة بلوجر كل شيء يخص بلوجر من انشاء مدونة بلوجر احترافية من الصفر والربح من مدونة بلوجر وكل شيء سوف يفيدك بخصوص موقعك، لذلك نتمنا منك متابعتنى لتتعرف على كل جديد ومفيد من مقالتنا الرائعة وشكرا لك على قراءة هذه المقالة.


شرح Blogger


هل كنت تتساءل وتقول ما هو بلوجر؟ هل كنت تسمع اصدقائك يتحدثوا عن بلوجر وكنت تريد التعرف عليه؟ هل تريد التعرف على كل الأمور التي تخص بلوجر؟ اذاً مبروك عليك لقد دخلت إلى المكان الصحيح الذي ستتعرف من خلاله عن شرح مفصل بخصوص بلوجر.


Blogger هو نظام نشر مواقع الكترونية وهو ملك لشركة جوجل من عام 2003 وهي خدمة مجانية يمكنك من خلالها انشاء مدونة بشكل مجاني ذو دومين مجاني يسمى blogspot.com، يمكنك الربح من مدونة بلوجر عن طريق عرض اعلانات ادسنس أو أي شركة اخرى.


إذا كنت مهتم في بلوجر وتريد التعرف على طريقة عمل مدونة على جوجل فأنصحك أن تقوم بقراءة هذه المقاله وسوف تتعرف على جميع الامور التي سوف تفييدك.


انشاء مدونة بلوجر من الهاتف


إذا كنت تريد أن تقوم بأنشاء مدونة بلوجر من الهاتف فقد دخلت إلى المقاله الصحيحة لأنني سوف اقوم بشرح لك الطريقة بشكل جداً سهل وسوف اسهل عليك الخطوات عن طريق وضع الصور تحت كل خطوة مهمة لذلك اتبع الخطوات أولاً بأول.


في البداية تحتاج الدخول إلى موقع Blogger من هنا، بعد التوجه إلى الموقع سوف تظهر لك واجهة التسجيل في الموقع كما تلاحظ في الصورة.

انشاء مدونة بلوجر
انشاء مدونة بلوجر طريقة عمل مدونة على جوجل مجانا


كما موضح في الصورة قم بالضغط على تسجيل الدخول لكي تستطيع التسجيل في بلوجر، بعد الضغط على تسجيل الدخول سوف يتم عرض لك كل الحسابات التي لديك وإذا كنت لا تملك أي حساب يمكنك التعرف على طريقة أنشاء حساب جوجل من هنا.


عند اختيار الحساب الذي تريد انشاء مدونة بلوجر فيه سوف تظهر لك واجهة جديدة كما تلاحظ في الصورة.


انشاء مدونة بلوجر
انشاء مدونة بلوجر طريقة عمل مدونة على جوجل مجانا

في الصورة رقم واحد قم بكتابة اسم موقعك الذي تريده وقم بالضغط على التالي، أما في الصورة الثانية قم بكتابة عنوان موقعك الذي تريده وقم بالضغط أيضاً على التالي، أما في الصورة الثالثة قم بتأكيد اسم العرض وقم بالضغط على إنهاء.


عند الضغط على إنهاء سوف يتم الانتهاء من انشاء مدونة بلوجر من الهاتف بنجاح وبدون أي مشاكل، طبعاً إلى الآن قد انتهيت من انشاء المدونة لاكن تتواجد العديد من الامور الاخرى التي يجب القيام بها وسوف تتعرف عليها في المقالات القادمة لذلك قم بالاشتراك في موقعنا لتتوصل بكل جديد.


هل تتساءل لماذا لا تظهر مدونتك في محركات البحث ؟ ذلك بسبب أنك لم تقوم بالاشتراك في ادوات مشرفي المواقع وتفعل ملكية موقعك، لكي تتعرف على طريقة الاشتراك في ادوات مشرفي المواقع يجب عليك ان تنتظر المقاله القادمة والتي سوف تحقق ملكية موقعك وسوف يظهر موقعك في محركات البحث.


تعرف على طريقة الاشتراك في ادوات مشرفي المواقع والذي سوف يساعدك على ارشفة موقعك وارشفة مقالاتك من هنا.


انتهيت من شرح كيفية عمل مدونة على جوجل وشرحت كل الامور التي تهمك، أتمنا منك ان تتواصل معنا اذا لم تفهم جزء من هذه المقاله لكي نستطيع أن نجعلك تغادر من هذه المقاله بأكبر قدر ممكن من المعلومات وتكون راضً عنا.


اذا كنت مهتم في هذا المجال يمكنك الاشتراك في قناتنا على اليوتيوب لتحصل على اكبر قدر ممكن من الافادة، رابط القناة هنا.

محبكم في الله : يوسف منير

هل اعجبك الموضوع :
author-img
انا يوسف منير مالك ومصمم موقع المنير للمعلوميات عمري 18 سنة من اليمن مدينة تعز في قرية الحصين هدفي من هذه المدونة هو اشباع المحتوى التقني العربي بطرق موثوقة وسلاسة الشرح من اجل افادة كل الناس وشكرا لكم.

تعليقات