القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع من اجل ارشفة مدونة بلوجر

ادوات مشرفي المواقع
طريقة إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع من اجل ارشفة مدونة بلوجر


طريقة إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع من اجل ارشفة مدونة بلوجر


هل تريد اضافة موقعك في ادوات مشرفي المواقع؟ هل تريد الاشتراك في ادوات مشرفي المواقع؟ هل تريد تحقيق ملكية موقعك في مشرفي المواقع؟ اذاً قم بقراءة هذه المقاله للأخير لتفهم أكثر.


مرحبا بك أيها القارة كما اعتدت ستجد في موقع دورة بلوجر كل شيء يخص بلوجر من انشاء مدونة بلوجر احترافية من الصفر والربح من مدونة بلوجر وكل شيء سوف يفيدك بخصوص موقعك، لذلك نتمنا منك متابعتنى لتتعرف على كل جديد ومفيد من مقالتنا الرائعة وشكرا لك على قراءة هذه المقالة.


شرح Google Search Console


يعتبر من أهم الأمور في مدونة بلوجر هو الاشتراك في ادوات مشرفي المواقع لأن هذا الموقع خاص في شركة جوجل تم تقديمة لكل من يملك موقع لكي يستطيع الكل الاستفادة من هذا الموقع يجب على الجميع الاشتراك به لتأكيد ملكية الموقع.


Google Search Console هو خدمة مجانية لكل من يملك موقع وهو خاص في شركة جوجل، يمكنك استخدام هذا الموقع لتحسين محركات البحث على موقعك ولكي يتم ارشفة موقعك بشكل سليم لكي يظهر في محركات البحث.


ادوات مشرفي المواقع هي خدمة مجانية قدمتها شركة جوجل لكل شخص يملك موقع ويريد الاستفادة منه وأرشفته مع ارشفة مقالاته بشكل سليه، هو لا يعطيك ترافيك أو زوار بل يقوم بتحليل لك موقعك من الاخطاء المتواجدة في الارشفة ويقدم لك تفاصيل بكل الامور التي يبحث عنها الناس في موقعك ومن أهمها أنه يعرض لك الكلمات المفتاحية التي يبحث عنها الناس ويظهر لهم موقعك.


ليس كل من يقوم بالاشتراك في ادوات مشرفي المواقع سوف يستفيد منه امور كثيرة، أعلم انه يقدم لك امور كثيرة لاكن لن يستطيع كل شخص الاستفادة منها لأن اغلب الاشخاص ليس لديهم الخبرة الكافية في هذا الموقع لذلك تحتاج أن تكون خبير في هذا الموقع لتستفيد منه بشكل أكبر وتحسن من ظهور موقعك في محركات البحث.


عند انشاء مدونة بلوجر والانتهاء من الانشاء من المؤكد أنك سوف تتوجه فوراً إلى تأكيد ملكية موقعك على ادوات مشرفي المواقع لذلك قمت بكتابة هذه المقاله وسوف اوضح لك طريقة إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع بشكل سليم وبدون أي اخطاء.


الاشتراك في أدوات مشرفي محركات البحث جوجل


إذا كنت قد قمت بأنشاء موقع بلوجر وتريد ان تحقق ملكية موقعك من خلال هذا الموقع فالأمر لا يحتاج إلى وقت لأن طريقة الاشتراك جدا بسيطة وسوف اشرحها بشكل مبسط مع صور توضيحية.


في الاول إذا كنت قد قمت بأنشاء موقع الكتروني وتريد الان التسجيل في هذا الموقع انصحك ان تقوم بقراءة هذه المقاله التي تتحدث عن أنشاء مدونة بلوجر احترافية من هنا.


عند الدخول إلى رابط موقع ادوات مشرفي المواقع من هنا، سوف تظهر لك واجهة الموقع التي من خلالها سوف تتحقق من ملكية موقعك كما تلاحظ في الصورة.

ادوات مشرفي المواقع
طريقة إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع من اجل ارشفة مدونة بلوجر


كما تلاحظ في الصورة قم بإضافة عنوان URL في الفراغ المحدد في الصورة وبعد الانتهاء من أضافته قم بالضغط على متابعة لكي تتوجه إلى الواجهة الاخرى كما في الصورة.

ادوات مشرفي المواقع
طريقة إضافة موقعك إلى أدوات مشرفي المواقع من اجل ارشفة مدونة بلوجر


في هذه الصورة قم بالضغط على الانتقال إلى الموقع وسوف تتوجه إلى أدوات مشرفي المواقع الصفحة الرئيسية في هذه الصفحة ستجد تحليلات موقعك من الأداء، التغطية، التحسينات، وأمور أخرى.


إلى الآن أنت قمت بتأكيد ملكية موقعك وهذه الخطوة جداً مهمة لآكن تتواجد خطوات أخرى وهي جدا مهمة سوف تتعرف عليها في المقاله القادمة لذلك قم بمتابعتنا في موقعنا ليصلك كل جديد ومفيد من دورة بلوجر.


انتهيت من شرح كل الامور المهمة بخصوص ادوات مشرفي المواقع، إذا كنت مهتم قم بالاشتراك في قناتنا على اليوتيوب من هنا.


محبكم في الله : يوسف منير

هل اعجبك الموضوع :
author-img
انا يوسف منير مالك ومصمم موقع المنير للمعلوميات عمري 18 سنة من اليمن مدينة تعز في قرية الحصين هدفي من هذه المدونة هو اشباع المحتوى التقني العربي بطرق موثوقة وسلاسة الشرح من اجل افادة كل الناس وشكرا لكم.

تعليقات